تحميل لعبه Street Racing 3D V3.3.133 مهكره اخر اصدار للاندرويد

أمثل عربة سباق في الشارع محبوب من قبل المتسابقين، وتبدو ما سيارتك ضبطها قادرة على!
سباق حقيقي، الانجراف في الأسفلت، لاغير للسرعة. جذب سرعة تجربة القيادة، يكون ملك سباقات الشوارع. تنقيح مهارات القيادة المخصصة بك في وضع سباق المركبات، والمشاركة في المسابقة مع أصدقائك، وتصبح الرهان بين المتسابقين الشارع.

بدء القيادة في عربة متميزة من نوعها أو لم يسبق له مثيل على الأساليب الأسفلتية. المزيد من المركبات سريعة بشكل كبير وجميلة على مجريات الأسفلت. بدء متسابق المخصص بك، مفاجأة هائلة للسيارات لطيفة واختبار القيادة! ضوابط سهلة واختيار عربة عظيمة. تحسين محرك توربو، والعثور على لحن لسيارتك، والدهانات الملونة وملصقات باردة.

سباق في أنماط مغايرة من مرأى الشارع. عرض منافسيه المخصص بك أنك أمثل في المسابقة الحقيقية مع سرعة مذهلة. اتخاذ المنعطفات لا يصدق، وتحقيق أعلى المتسابقين السرعة الممكنة. لتصبح أشد، ومهارة القيادة تتطلب إلى ممارسة في المسابقة وضع مغاير، لهذا بدء السباق في طريقة الممرات، تأدية المثيرة مذهلة. مزيج مميز من الممرات الشغل ومحاكاة أسلوب القيادة. بدء القيادة وكسب المكافآت، وجمع القطع النقدية والماس على الأسفلت الشارع. اسحب كارين المخصص بك في سباق حصة عالية.

ميزات لعبة سباق عربة Street Racing 3D  :
.Street بعنوان سباق الأسفلت
.Drive 10+ المركبات المتطرفة
.، سرعة عالية، عداء، إلى داخل، حرية بعد السجن
. ريال سباق الانجراف للسرعة
.Easy للهيمنة، سوى أن إمالة الهاتف
الموسيقى الخلفية الجميلة
.Paint المركبة التي تريدها
.Collect المزيد والمزيد من النقود المعدنية والماس
. سرعة عالية سباقات في الحال
مهارات القيادة
.Become بطل على سباق الأسفلت.

وربما بدأت بالفعل سباق الشارع 3D، محرك سيارتك توربو مع سرعة في الأسفلت الشارع. سباق هو أمثل تحليل لمهاراتك. تجربة سرعة الانجراف في الطريق، يكون ملك المتسابقين عربة.
نتيجة بحث الصور عن ‪Street Racing 3D‬‏
اعلان
الاسم
Street Racing 3D
الحجم
39 ميجا
الفئة - القسم
سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
2.3
الاصدار الحالي
3.3.133
تاريخ التحديث
2018/04/16
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك