تحميل لعبه Dead Trigger 2 mod apk V1.3.3 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Dead Trigger 2 هي تتمة النسخة الأصلية الحائزة على جائزة Dead Trigger، والموجودة هنا مع أفضلية تصويب منظور الفرد الأول الحديثة و التي تعتبر الأضخم والأكثر دموية، وبرسومات أجود.

تجري فعاليات اللعبة في زمان ما بعد العالم حيث تكاد تنقرض البشرية. لحسن الحظ، هناك عدد ضئيل من الشجعان الذين هم على تأهب للقتال بهدف الانقاذ. أنت، بطبيعة الوضع، واحدة منهم ... و اللاعبون الاخرون من Dead Trigger 2 من جميع مناطق العالم هم الأخرون.

اعتمادا على كيفية قيام اللاعبين الآخرين بمهامهم، تَستطيع التيقن من الريادة في مجرى اللعبة في Realtime. وبطبيعة الوضع، تَستطيع النفوذ على ذلك الريادة عن طريق المساهمة في المهام المخصصة بتلك الحكاية.

تتيح لك المهام الحديثة الوصول إلى أطنان من الأسلحة الخيالية، بما في هذا الدجاج المتفجر والدجاج الصاروخي. بالطبع، تَستطيع كذلك التغير الى هيئة حديثة(وخطرة) للزومبيز ، التي يبقى فيها عدد ضئيل من زعماء العصابات الذي من شأنه أن يحرض شهيتك للعب.

في قاعدة للعمليات سيتاح لك بين المهام بعض الوقت للاستعداد ، حيث تَستطيع زيارة صانع الأسلحة، الطبيب، العالم، أو مهرب الممنوعات، الذين يستطيعون إعانتك في تنقيح الأسلحة وقدراتك.

Dead Trigger 2 هي لعبة تصويب منظور الفرد الأول المميزة مع رواية مثيرة للاهتمام والتي تواصل العديد من ساعات. من الممكن أن تكون لعبة الهواتف الفطنة بامتياز، بل جمالية رسوماتها سوف تكون أحسن خلال اللعب بالبيت في أجهزة Playstation 3 أو XBox 360
Dead Trigger 2 screenshot 1
Dead Trigger 2 screenshot 2
Dead Trigger 2 screenshot 3
Dead Trigger 2 screenshot 4
اعلان
الاسم
Dead Trigger 2
الحجم
00 ميجا
الفئة - القسم
اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1+
الاصدار الحالي
1.3.3
تاريخ التحديث
2018/04/16
رابط التحميل 
شكرا لك ولمرورك