تنزيل diner dash حصرية برابط مباشر مجانا

تشتمل اللعبة علي عدد كبير من المراحل وذلك حتي لا يمل المستخدم من اللعبة سريعا ، كما تتميز المراحل الأولي من اللعبة بأنها مراحل سهلة ولكن الصعوبات تبدأ من المراحل المتقدمة حيث تفرض اللعبة علي المستخدم عدد من العقبات وعند تخطيها يحصل اللاعب علي عدد كبير من النقاط التي يمكن إستخدامها لشراء متطلباته الجديدة .
تحاكي هذة اللعبة المأكولات الحقيقية حيث تشتمل اللعبة علي عدد كبير من أصناف الطعام التي تتشابه كثيرا مع الطعام الحقيقي ، لذا يجب علي اللاعب الإلتزام بطريقة الطهي الموضحة في اللعبة ، كما تشتمل أي طبخة علي عدد من المكونات لذا يجب أن يحرص اللاعب علي توافر كل هذه المكونات .

نتيجة بحث الصور عن ‪diner dash‬‏
يجب أن يحرص اللاعب علي تجميع عدد كبير من النقاط باللعبة ليتمكن من إستغلال هذة النقاط لشراء مجموعة من أدوات الطهي الحديثة وهذة الأدوات تساعد اللاعب علي إنجاز الطبخات سريعا والإنتقال إلي طبخة جديدة .
يجب علي اللاعب الإلتزام بطلبات الزبائن حيث يشتمل المطعم علي عدد كبير من الزبائن ولكل زبون طلب مختلف ، ويجب علي اللاعب أن يهتم بطلب كل زبون لكي يتمكن من كسب النقاط باللعبة وذلك لأن هذة النقاط هي ما يساعدة علي شراء ماكينات  جديدة للطهي .
يطهو اللاعب كمية رهيبة من الحلويات إلي جانت الأكلات لذا يجب علي اللاعب أن يركز جيدا في كل خطوة يقوم بها باللعبة ليتمكن من إنجاز كل هذة المهام في نفس الوقت .

نتيجة بحث الصور عن ‪diner dash‬‏

مميزات لعبة الطباخ :
  • الجرافيك : تتميز اللعبة بأن لها جرافيك رائع ، حيث عمل المصممون علي تصميم جرافيك مميز للعبة وهذا يظهر في التفاصيل الداخلية للعبة .
  • الموسيقي التصويرية : عمل المصممون علي إضافة موسيقي تعمل في خلفية اللعبة وذلك للعمل علي زيادة حماس المستخدمين .
  • الرسومات : تشتمل اللعبة علي مجموعة من الرسومات الجميلة التي لها ألوان زاهية وذلك لجذب المستخدمين إلي تحميل اللعبة .
    اللغات : تدعم اللعبة عدد كبير من اللغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الإيطالية والروسية وغيرها العديد من اللغات .
شكرا لك ولمرورك