تحميل لعبة Soccer Royale 2018 v1.0.2 مهكرة اخر اصدار للاندرويد



وصف اللعبه

هل أنت مستعد لتكون نجم كره قدم ؟ مرحبا بكم في كره القدم رويال 2018 ، والاشتباك في نهاية المطاف كره لل! في هذه اللعبة المذهلة بطاقة استراتيجية لكره القدم سوف تجد مزيج مثالي بين الاستراتيجية وألعاب كره القدم. تخيل ان يكون المدرب واللاعب في نفس الوقت. مباريات ملحمية حيث كنت تشعر نفسك مثل إذا كنت في معركة.

نجوم كره القدم تنتظرك اختر عشيرتك المفضلة وكن أفضل لاعب في العالم. 
تغلب علي خصومك والوصول إلى المجد!

كره القدم رويال 2018 ، والاشتباك في نهاية المطاف كره لل! انها لعبه كره القدم والبطاقات المثالية تخيل لعب مباريات كره القدم مع نمط مباريات الاشتباك ؟ هذا هو مفهوم جديد للألعاب كره القدم! البدء في اللعب الآن واعداد نفسك لكره القدم كاس العالم 2018.

خطه كل مباراة لكره القدم قبل الذهاب إلى الملعب. اعداد الاستراتيجيات الخاصة بك لكره القدم والتكتيكات للفوز في كل مباراة. اختيار أفضل لاعبي كره القدم والفوز في كل مبارزه ملحمية. جميع النجوم الأعلى تريد الذهاب إلى روسيا 2018 والفوز في كاس العالم لكره القدم 2018. حتى اللعب مع كل منهم وتقرر من هم أفضل نجوم كره القدم للدفاع عن تي شيرت فريقك. فقط أفضل عشيرة من نجوم كره القدم يمكن ان تلعب في روسيا 2018.

كل بطاقة تعطيك شكا من السلطة الخاصة التي من شانها ان تسمح لك لهزيمة الخصم الخاص بك والفوز في كل مباراة لكره القدم والحصول علي الكاس.

اللعب الحر وعلي الإنترنت (ستحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للعب) لكره القدم رويال 2018 ، في نهاية المطاف لكره القدم الاشتباك! تحدي أصدقائك والمعارضين من جميع انحاء العالم.

صور اللعبه



تحميل اللعبه

الاسم
Soccer Royale 2018
الحجم
94 ميجا
الفئة - القسم
العاب رياضيه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 واعلي
الاصدار الحالي
1.0.2
تاريخ التحديث
2018/07/21
رابط تحميل النسخه المهكره
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
-
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
-



شكرا لك ولمرورك