تحميل لعبه السباق CSR Racing 2 V1.19.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه
هي لعبة سباق على الانترنت ستضعك وراء عجلة القيادة لبعض من أكثر المركبات قوة في مكان البيع والشراء في الوقت الحاليّ. كما تَستطيع من إيجاد مركبات من ماركات دولية مثل Audi ،Bentley Koenigsegg ،BMW ،Chevrolet ،Ferrari ،Ford ،GM ،Mini ،McLaren، وNissan.

تَستطيع المساهمة في أي من السباقات المغيرة المتوفرة وفي أي وقت. وبطبيعة الوضع، سوف يكون بإمكانك أن توظف المال الذي تحصل عليه من المكاسب المخصصة بك لتطوير العربات - حيث ستجد الكثير من الأجزاء المغيرة التي تَستطيع تعديلها على كل من المركبات التي تتوفر عليها.

تجري السباقات تحت الكثير من صيغ اللعب المغيرة حيث سوف يكون هدفك هو ذاته طول الوقت: الوصول إلى خط الخاتمة أولا، ثم ترك منافسيك خلفك. وسواء كنت تساهم في سباق عالمي أو تتبارى مقابل فريق غريم. فأهم شيء هو الفوز.

وكما هو الوضع على جميع الألعاب من CSR Racing ، فنظام القيادة طفيف بشكل كبير. فمجرد القيام بإنطلاقة جيدة وتبديل السرعة في الوقت الموائم قد تَستطيع من الوصول أولا إلى خط الخاتمة.

CSR Racing 2 هي لعبة سباق رائعة والتي، إضافة إلى ذلك توفرها على تراخيص حكومية، فإنها تأتيك برسومات مذهلة حقا. إنها لعبة فريدة من حيث الكثير من الجوانب المغيرة، كما أنها تمنحك ايضا اعداد كبيرة من المحتوى

خدمات الاندرويد الرسميه

خدمات الاندرويد الرسميه

خدمات الاندرويد الرسميه

الاسم
CSR Racing 2
الحجم
1500 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره تسوق مجانا
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
الاصدار الحالي
1.19.1
تاريخ التحديث
2018/06/05
رابط التحميل
طريقه التحميل
الاصدارت السابقه
شكرا لك ولمرورك