تحميل لعبة ARK: Survival Evolved v1.0.75‏ نسخة كاملة اخر اصدار للاندرويد

ARK: Survival Evolved


تحميل لعبة المغامرة في عالم الديناصورات المثيرة والبقاء على قيد الحياة ARK: Survival Evolved‏ النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
الغوص في نهاية المطاف دينو موبايل--مغامره مع ارك: تطور البقاء علي قيد الحياة! لعبه ضخمه العالم يجمع بين 80 + الديناصورات فريدة من نوعها والمخلوقات البدائية بالنسبة لك للتقاط وترويض صنع لتجربه البقاء علي قيد الحياة بار--لا شيء. لقاء مع اللاعبين الآخرين والأصدقاء في هذا العالم عصر الجوراسي ، لتشكيل القبائل والعمل معا لبناء مستعمرات الناجيين. 

علي أساس النوع--تعريف المغامرة من أجهزه الكمبيوتر والمفاتيح ، ارك: تطور البقاء علي قيد الحياة تحديات لك البقاء علي قيد الحياة وتزدهر علي جزيرة غامضه ، حيث تبدا وحدها وغير مسلحه. جمع الموارد والاداات الحرفية لبناء الماوي والصيد. توسيع نطاقك في حين التقاط وترويض الديناصورات للقيام المناقصات الخاصة بك. صداقات جديده علي الإنترنت ، وتشكيل القبائل ، وبناء هياكل قويه للدفاع ضد الإنسان والمفترسات الضخمة علي حد سواء!

--الانضمام إلى قبيله: ' القبيلة ' نظام يشجع التعاون ، من خلال دعم الأطراف الديناميكية لتقاسم الموارد ، وأكس بي ، وأعاده تفرخ النقاط.

وتشمل اللعبة الاختيارية الاكتتاب البدائية المتاحة علي أساس شهري أو سنوي. الاشتراك يزيل جميع الإعلانات ، ويمنحك تعزيز اكس بي 2x ، ويوفر الوصول إلى كل من الخوادم المفضلة والفتحات المفضلة علي ملقمات مجانية. ويتلقى المشتركون شارة بجوار أسمائهم للاشاره إلى وضعهم كحاملي تصاريح بدائيين سيتلقون اخبارا خاصه وتحديثات من وقت لأخر.



صور اللعبه








تحميل اللعبه

الاسم
ARK: Survival Evolved
الحجم
1700 ميجا
الفئة - القسم
العاب مغامرات
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
7.0 واعلي
الاصدار الحالي
1.0.75
تاريخ التحديث
2018/06/25
رابط تحميل النسخه المهكره
لا يوجد حالياً
رابط تحميل النسخه العاديه
طريقه التحميل
الاصدارات السابقه
لا يوجد حالياً
تطبيق متجر موقعنا
معلومات اضافيه
لا يوجد حالياً


شكرا لك ولمرورك