لعبه Zombie Frontier 3-Shoot Target V2.04 مهكره اخر اصدار للاندرويد

ظهرت مرات متعددة بين ألعاب الرماية الموصى بها في Google Play
لقد أحدث فيروس ما حادثة الزومبي ، وقد اندلعت الحرب ضد الزومبي وأصبح الناس في خطر مباشر من موت دموي. بصفتك أحد الناجين وصياد الزومبي ، يعود الأمر لك لجعل الشوارع ساحة قتال وتصويب طريقك من خلال العديد من المستويات الصعبة. ZF3D هي لعبة تصوير زومبي الجديدة بالكامل مع رسومات ممتازة ، لا يمكن الاستغناء عنها إذا كنت من محبي الرعب أو ألعاب الرعب.
حافظ على إصبعك على الزناد وأنت تحاول ضمان بقائك في عالم مليء بالفيروسات. ترقية المهارات الخاصة بك باعتباره الناجي وفقدان غيبوبة في القتال في الخطوط الأمامية ، وتعزيز ترسانة الأسلحة الخاصة بك ، مثل البنادق قناص بندقية وبنادق.
الكفاح من أجل البقاء من خلال وسائط لعبة باردة متعددة. اختبر مهاراتك في مهمات القناصة وقيادة الناجين على السلامة في مهمة الدعم.
تعال واستمتع بتجربة عالم ثلاثي الأبعاد ورسومات ممتازة في لعبة الحركة الزومبي هذه! قد يكون حدث نهاية العالم غيبوبة ، ولكن هذا ليس سببا للتخلي.
تأخذ على دور فاصل غيبوبة ضد الأهداف أوندد واطلاق النار في طريقك للفوز على هذا العذاب غيبوبة لأكثر من 120 المستويات. إذا كنت من محبي ألعاب FPS ومرعبة الرماية ، فإن ZF3D هي مغامرتك القادمة!
رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد
حشد من الزومبي عليكم. سوف تهرب أو تبادل لاطلاق النار طريقك للخروج؟ ZF3 هي لعبة ثلاثية الأبعاد من Zombie Apocalypse تم تحقيقها بالكامل مع رسوم متحركة ورسومات مذهلة أوندد ، وهي المستوى التالي في أفلام الإثارة الهاتفية وألعاب الرماية.
صوت رائع وموسيقى
سوف تأخذك تأثيرات الأصوات والموسيقى إلى عالم أول شخص مطلق النار. أشعر كما لو كنت هناك وتعاني من حرب غيبوبة حقيقية.
أهداف مختلفة مختلفة أوندد
تحدي نفسك ضد بعض أصعب أوندد في ساحة المعركة الأمامية واطلاق النار على كل الأهداف في الرأس. لن ينفد المصطلح الزومبي الجيد رصاصة واحدة.
وضع اللعب المبتكرة
عبر العديد من ساحات القتال ، قم بتكثيف العمل مع 5 معارك رئيسة ، و 60 مهمة قنص ، وخريطة DLG 2 ، والعديد من مستويات الدعم والأحداث الخاصة المنتظمة.
تصميم مشاهد متعددة
من منطقة حضرية إلى المنطقة الصناعية ، تحت المترو أو في الجزر الاستوائية ، حتى إلى أحدث حقول الثلج كلها ساحة قتالك ، من السهل أن تصبح مدمنًا على هذه المغامرة!
ترسانة باردة من الأسلحة
لن تكون لعبة إطلاق نار رائعة بدون ترسانة مثيرة للإعجاب. اختر من بين أكثر من 30 بندقية مختلفة تتوجه إلى القتال. انفجار أعدائك مع MP5 ، AK47 ، نسر الصحراء ، FN SCAR ، HK 416 ، والعديد من البنادق والبنادق! ناهيك عن الدعائم المختلفة مثل الأدرينالين وقنبلة يدوية. احصل على إصبع الزناد جاهزة ، ويجب التخلص من أوندد.
نظام ترقية الأسلحة
ترقية الأسلحة في ترسانة الخاص بك ، وزيادة قوتها ، ومجموعة ، ومعدل إطلاق النار وأكثر من ذلك لإنزال أكثر قوة الكسالى. يمكنك حتى تجهيز لهم مع الشارات رهيبة! ترقية قوتك النارية والبقاء على قيد الحياة في غيبوبة نهاية العالم!
أحداث خاصة
شارك في مهمات القتال والقناص الخاصة في اللعبة للفوز بالذهب والقطع النقدية وغيرها من الجوائز!
شارك في الكفاح من أجل إعادة بناء المدن والحضارات في أعقاب اندلاع الفيروس في أحدث لعبة رعب معبأة من FPS FT Games!

ما هو الجديد
1. إضافة سلاح جديد: "الغضب"

2. إضافة حدث جديد ، حدث الغضب
Zombie Frontier 3: Sniper FPS poster

Zombie Frontier 3: Sniper FPS apk screenshot

Zombie Frontier 3: Sniper FPS apk screenshot

Zombie Frontier 3: Sniper FPS apk screenshot

Zombie Frontier 3: Sniper FPS apk screenshot



الاسم
Zombie Frontier 3-Shoot Target
الحجم
77 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0.3+
الاصدار الحالي
2.04
تاريخ التحديث
2018/05/01
رابط التحميل 
النسخه المهكره
موقع - getsurl
النسخه الغير مهكره
موقع - kokemoon
شكرا لك ولمرورك