تحميل لعبه Nitro Nation Drag Racing V6.0 مهكره اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه



Nitro Nation هي لعبة سباق مركبات مطورة من قبل صناع Drag Racing. إنطلاقا من نفس أليات اللعب (سباقات قصيرة حيث المفتاح هو أن تعرف متى تحول الدواليب)، إنهم ببساطة يعرفون كيف يطورون تجربة اللعب و دفعها إلى أبعد الحدود.

تَستطيع في Nitro Nation، أن تقود أكثر من  خمسين مركبة حقيقية تنتمي لأشهر نوادي سباق المركبات مثل Honda ،Volkswagen ،BMW ،Alfa Romeo ،Ford و Mazda. إضافة إلى ذلك أنه بإمكانك تخصيص كل عربة كما تود، وهذا بإلحاق الكثير من القطع واساليب مغايرة من الصباغة.

ستتعلم عبر مشاركتك في مغاير السباقات كيف أن بعض المركبات من الممكن أن تكون أمثل من غيرها في المدارات الطويلة في حين هناك مركبات أخرى تكون أجود في المسافات القصيرة. لذلك، إن كنت تود الفوز بالسباقات، فعليك أن تتوفر على مرآب جيد يضم مركبات مغايرة. 

ومثل غيرها من ألعاب السباقات المخصصة بعلامةDrag Racing التجارية. يمكنه اللاعبون في Nitro Nation التنافس عبر الإنترنت لكسب تبجيل بقية اللاعبين وتوضيح من هو ملك السباقات في كل مساحة. وبطبيعة الوضع فإن التحديات الثمانين التي توفرها اللعبة قد تساعدك في تلك الهامة.

Nitro Nation هي لعبة سباقات مسلية و مثيرة في نفس الأن. فبالإضافة إلى صورها و رسوماتها الفريدة، توفر لك أسلوب لعب وضوابط جد مناسِبة للأجهزة ذات شاشات اللمس
Nitro Nation screenshot 1

Nitro Nation screenshot 2

الاسم
Nitro Nation Drag Racing
الحجم
460 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
الاصدار الحالي
6.0
تاريخ التحديث
2018/05/29
رابط التحميل 
طريقه التحميل




شكرا لك ولمرورك