لعبه Modern Counter Global Strike 3D V1.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Modern Counter Global Strike 3D V1.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد
احصل على استعداد لمواجهة مواجهة في نهاية المطاف قناص اطلاق النار قناص 3D ضرب اطلاق النار من قناص قناص الهجوم على الهجوم الحر للعب مليئة معركة مكثفة معركة معركة تبادل لاطلاق النار النار بندقية. في هذه المعركة الواضحة لمكافحة الإرهاب سوات ، عليك أن تحارب وتجنب العقبات مثل بطل FPS قناص أمامي أو مدافع قناص سوبر كونس مدافع عن مدينتك من بطل مافيا الشنطة. لعبة قناص قناص اطلاق النار سيكون لها أسلحة قوية مطلق النار العمل والمواد ذخيرة للقتال واطلاق النار على الإرهابيين ، رجال عصابات لا يرحم ، مجرمين القاتلة لإنقاذ العالم باعتباره مطلق النار العسكرية بطل المافيا.

القضاء على رجل العصابات assaulter والمجرمين الخاسرين لإنقاذ المحاصرين من خلال القتال الخاص الشبح الحديثة مكافحة أو مهارات الرماية المحارب خاصة لا تصدق. هدفك هو أن يكون هدفك هو هزيمة هجمات العدو أو إطلاق النار على العصابات كنقطة خارقة صاعقة في إطلاق النار أو قناص إطلاق النار سوات. كن بطل كوماندوز مطلق النار العسكري السوبر أو النخبة قناص التقاط الأسلحة مطلق النار العمل الحديثة الخاصة بك مثل مسدسات وبنادق قنص والبنادق للتنافس العدو قناص الشر الذي أضر المدينة المدنيين بلا رحمة.
كنت على وشك أن تبدأ العمل معبأة رماية الغوغاء FPS لعبة الحرب في معركة مدمرة ومخيفة ضرب معركة قتالية. بلدك في حالة حرب قتالية على السيارات لأن الإرهابيين قد هاجموا حتى هدفك النهائي هو أن تكون محارب مدافع الكون أو قتال الكوماندوس النخبة من خلال القتال ضد المافيا والقناص الخارقين للقتال في مجزرة المجرمين القتلة ، رجال العصابات ورجال المافيا.

هذه المدفعية المضادة للدبابات سرية نخبة مهمة النخبة سيكون لديها مجموعة متنوعة من أسلحة المعركة لاطلاق النار من العدو قناص العدو من البنادق الهجومية ، وأفضل مسدسات الرماية وبنادق قنص. احصل على استعداد كصاحب سوبر قناص لا يصدق صياد فريق البطل للقتال وإطلاق النار في منطقة إرهابية لانقراض كامل من فتحات العدو الشريرة العدو لجعل مدينة الخبراء لمكافحة الجريمة. في هذا القناص الأسلحة الحديثة الحرة والذخيرة الهجوم تم القضاء على الكثير من الناس الأبرياء. لقد حان الوقت لتأمين بلدك والأشخاص الأبرياء من الإرهاب من خلال إطلاق النار في منطقة صيد القناصة. المافيا الشر البطل وقاتمة المافيا الإرهابية قاسية ، مافيا العصابات اللوردات والمجرمين القاتلة خلقت الإرهاب والخوف في أذهان الناس. كن بطل رائع بطل حرب مطلق النار هنتر محترف للقتال وهزيمة مع مهارات الرماية النخبة وسوات قناص اطلاق النار تبادل لاطلاق النار للبقاء السلمي.

هذه اللعبة اطلاق النار 3D قناص مهمة سيتيح لك تجربة أفضل القتال مع مغامرات مثيرة ومهمات قنص مجانا في بيئة الحرب تبادل لاطلاق النار ضربة. كن جاهزا لمطاردة النار اليومية والقتال الهدف القتلى ضد الإرهابيين الأشرار ، اللوردات الأبطال وبطل العصابات المافيا لجعل المدينة سلمية. لديك لإنجاز كل مهمة اطلاق النار بندقية قناص في نهاية المطاف كمغامر القناص بطل أو مطلق النار بطل مطلق النار لا يصدق. استخدام مهاراتك مكافحة القتال والرصاص قناصة لتدمير أسراب العدو في هذه البيئة محاكاة اطلاق النار 3D معبأة النار.
Modern Counter Global Strike 3D V2 poster

Modern Counter Global Strike 3D V2 screenshot 1

Modern Counter Global Strike 3D V2 screenshot 2



الاسم
Modern Counter Global Strike 3D
الحجم
49 ميجا
الفئة - القسم
العاب اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق

الاصدار الحالي
1.1
تاريخ التحديث
2018/05/01
رابط التحميل 
موقع - getsurl
موقع - kokemoon
اختار الموقع الي يناسبك للتحميل 
شكرا لك ولمرورك