لعبة Iron Marines v1.2.8 مدفوعة كاملة اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه


تحميل لعبة الاستراتيجية الثلاثية الابعاد Iron Marines النسخة الكاملة للاندرويد باخر تحديث ! 
رحلة في الفضاء الأكثر استثنائية. A في الوقت الحقيقي، ودينامية وعميقة لعبة استراتيجية من شأنها أن نقل لكم إلى الكواكب مذهلة وغير المعروفة. الغامرة، وإشراك اللعب والفن يبعث على السخرية جذابة، ولمسة من الدعابة السخيفة. الجنود الشجعان، mechas الأقوياء والأجانب قوية في انتظار الأوامر الخاص لمواجهة التحديات الكبرى.

سواء كان ذلك في خضم عاصفة الشهب أو استكشاف قاعدة غزو المخلوقات الغريبة، ومشاة البحرية الحديد لديك ما يلزم لتحقيق النصر. حماية القواعد الخاصة بك مع الأبراج الدفاعية المتطورة في حين الرش أعدائك مع الرصاص والصواريخ وأشعة الليزر.

تجنيد وتدريب أعظم الأبطال في المجرة، وتؤدي بهم إلى مهام خطيرة ضد احتمالات شبه مستحيل، وإطلاق العنان صلاحيات وقدرات عظيمة بهم. التكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك عن طريق تغيير دور القوات الخاصة بك حتى في خضم المعركة، من حارس إلى قناص، من قاذفات اللهب لقاذفات الصواريخ. تحويل دفة الامور من المعركة مع الهجمات بالقنابل والألغام الذكية وقوات الدعم، والأبراج، ومجموعة واسعة من الأسلحة الخاصة.

40+ ترقيات لتحسين الاستراتيجية الخاصة بك وتمكين الوحدات الخاصة بك مع طائرات بدون طيار الدفاع وصواريخ النابالم وانفجارات مرتدة وأكثر من ذلك بكثير.
9 الأبطال مع القوى البارزة في الأمر الخاص. تدريبهم على الذهول التام أو إزعاج لهم على مسؤوليتك الخاصة.
8 الأسلحة الخاصة لاطلاق النار على أعدائك وإعطاء التكتيكات الخاص بك المزيد من العمق. ما هو أفضل من صاروخ في وضع جيد؟ غارة المداري 50 صواريخ شديدة الانفجار!
إكمال أي من 50+ الإنجازات والمطالبة بئر زمزم يستحق مكافأة


صور من اللعبة 

الاسم
Iron Marines
الحجم
400 ميجا
الفئة - القسم
العاب استراتيجيه
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1 واعلي
الاصدار الحالي
1.2.8
تاريخ التحديث
2018/05/26
رابط التحميل 
طريقه التحميل





شكرا لك ولمرورك