لعبة السباق Asphalt 9: Legends كاملة اخر اصدار للاندرويد

خدمات الاندرويد الرسميه

تحميل لعبة السيارات المثيرة Asphalt 9: Legends النسخة الكاملة للاندرويد باخر تحديث !
Asphalt 9: Legends قائمه من السيارات الحقيقية فرط بالنسبة لك لقياده خلافا لتلك في اي مباراة أخرى ، من الشركات المصنعة للسيارات الشهيرة مثل فيراري ، بورش ، لامبورغيني والمحركات دبليو. كنت حرا في اختيار سيارة الحلم الذي تحتاجه والسباق عبر مواقع مذهله ضد آلات السرعة المتنافسة في جميع انحاء العالم. ضرب المسار السريع وترك الحدود الخاصة بك في الغبار لتصبح اسطوره من المسار!

تزج نفسك في واحده من أكثر ألعاب السباقات الممرات المفرطة واقعيه ، مع السيارات الحقيقية مفصله بدقه ، والتقنيات HDR بارده والآثار البصرية والجسيمات المذهلة التي تحول كل سباق إلى فيلم سباق حقيقي الأفلام.

السيارات الأكثر شهره
جمع أكثر من 50 من أفضل آلات السرعة في العالم. وقد تم اختيار كل سيارة بارده بعناية علي أساس جماليات والأداء الأعلى القيادة التي تحتاجها في تشكيله من المرغوب فيه اي ألعاب الأسفلت حتى الآن.

التخصيص في متناول يدك
استخدام محرر السيارات الجديدة لتحديد اللون الدقيق والمواد لسيارتك. يمكنك أيضا اختيار لون الحافات وأكثر للنظر أفضل ما لديكم علي المسار.

انفجار من المرح اركيد
تهمه نيترو الخاص لإطلاق العنان لنبض نيترو في نهاية المطاف لزيادة السرعة القصوى التي تحتاجها لجعل سيارتك كسر حاجز الصوت! مضاعفه الاستفادة من كسر للقيام 360 ° في اي وقت لاتخاذ الخاص بك متعددة أو الذكاء الاصطناعي المعارضين في الأسلوب ومشاهدتها الإنهاك وراء لكم!

تصبح اسطوره الشارع
بدء رحلتك في الشارع في الوضع الوظيفي من خلال استكمال أكثر من 60 مواسم و 800 الاحداث. وتصبح حقيقية الأسفلت المتسابق اسطوره من خلال سباقات ضد ما يصل إلى 7 لاعبين منافسين من جميع انحاء العالم في وضع متعددة علي الإنترنت.

السيطرة علي السباقات في نهاية المطاف
الام محرك الاقراص المبتكرة ، وهي خطه جديده للتحكم في قياده السيارات التي يبسط توجيه لتحرير عقلك للتركيز علي متعه الممرات وسرعه سريعة.

صور من اللعبة :



الاسم
Asphalt 9: Legends
الحجم
1250 ميجا
الفئة - القسم
العاب سباق
النوع
نسخه كامله
الأندرويد المتوافق
4.3 واعلي
الاصدار الحالي
0.4.6c
تاريخ التحديث
2018/05/21
رابط التحميل 
--
طريقه التحميل
شكرا لك ولمرورك