تطبيق Weather Live Wallpapers‏ لتخصيص هاتفك بافضل الخلفيات الطبيعية ومراقبة الطقس النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق Weather Live Wallpapers‏ لتخصيص هاتفك بافضل الخلفيات الطبيعية ومراقبة الطقس النسخة المدفوعة للاندرويد باخر تحديث !
ليس هناك المزيد من الحاجة للتحقق من الطقس 5 مرات في اليوم أو النظر من النافذة--كل شيء من هطول الامطار إلى مراحل القمر هو بالفعل علي الشاشة! المشهد الديناميكي ثلاثي الابعاد من جوده عاليه علي طول موقع الجهاز يعرض الطقس من حولك أو أينما كنت تريد. 

يتم تحديث المشاهد في مجموعاتنا باستمرار. هناك 3 مصادر الطقس المختلفة للاختيار من بينها ، يمكنك استخدام التنبؤ الأكثر صحة للموقع الحالي.

في الإصدارات الحرة من مشاهد الرسوم المتحركة ورق الحائط ، والوقت من اليوم هو تغيير علي الشاشة ويتم عرض الطقس في التطبيق نفسه (فمن السهل ان نري--النقر المزدوج فقط علي خلفيه). لرؤية الطقس الحق علي خلفيه ، وشراء نسخه برو من المشهد. بعد شراء اي نسخه برو في التطبيق ، سيتم تعطيل الإعلانات. بعض المشاهد المتخصصة وتحتوي علي موسم واحد فقط ، وهناك أيضا مشاهد تحتوي علي عده مواسم.

إذا كنت قد اشتريت بالفعل التطبيقات الفردية مع المناظر الطبيعية الجبلية أو موضوع المناظر الطبيعية المتحركة ، أرسل لنا رمز الأمر (معرف الطلب) وسوف نعطيكم رمز الحرة لنفس المشاهد في هذا التطبيق. يمكنك العثور علي التعليمات البرمجية في حسابك.

واقعيه الطقس:
--مشهد مونتين واقعيه من جوده التصوير الفوتوغرافي مع ؛
--عرض الطقس ، وهطول الامطار ، والضباب ، والغيوم ، ومراحل من القمر ؛
-القدرة علي عرض الطقس يدويا ؛
— يتم تمكين عرض الطقس علي الشاشة;
-تغيير الوقت من اليوم ؛
--جميع المواسم.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Bastion7
نوع تطبيق : الطقس
الإصدار : v1.14
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 65 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
رابط تحميل التطبيق : APk

شكرا لك ولمرورك