لعبة Super Mario 2 HD مهكرة اخر اصدار للاندرويد

لعبة Super Mario 2 HD مهكرة اخر اصدار للاندرويد
Super Mario 2 HD هي لعبة غير حكومية ومصممة من قبل محبي سلسلة الألعاب المشهورة كما أنها مستوحاة من العديد من عناوين من تلك السلسلة، أولها Super Mario Bros Wii، وفي ذلك الحين حافظت تلك اللعبة على تصميم ثنائي الأبعاد الكلاسيكي، رغم أنها تضم بعض الرسومات الثلاثية الأبعاد أيضاً.

هكذا يضم ذلك الإنتاج رسومات وملفات صوت من الإصدارات الماضية، ولكنه مع هذا لايشكل لعبة محاكاة، وفي ذلك الحين تم تصميمها من الصفر بإستخدام محرك الألعاب Unity. سوى أنه حافظ على أكثر أهمية ميزات تلك السلسلة، وبصرف النظر عن أن المشاهد حديثة حيث لم تر مثلها من قبل وإن قد كانت مستمدة من العوالم المغيرة للإصدارات الحكومية من تلك السلسلة.

وبصرف النظر عن أن اللعبة بلا مقابل، سوى نظامها النقدي يتمثل في كونك ملزم بالإنتظار لتسترجع الحيوات التي فقدتها على تلك اللعبة. كما تَستطيع شراء أطوار حياة إضافية، بواسطة القطع النقدية التي تجمعها أثناء اللعب، أو أن تبادلها في مقابل بعض المواصفات الإضافية، كأن تحصل على شخصية بطل إضافي مثل Peach ،Luigi، أو Toad وغيرهم.

Super Mario 2 HD هي إذن واحدة من أمثل الألعاب المطورة من قبل هواة تلك اللعبة والتي تَستطيع العثور عليها على أنظمة الأندرويد. أضف إلى هذا أنها تحظى بضوابط تحكم مكيفة لتتناسب على نحو جيد مع أجهزة شاشات اللمس كما أنها تمكنك من الإختيار بين نوعين مختلفين من عصي التحكم الإفتراضية، والتي تَستطيع حتى أن تقوم بتخصيصها.
لعبة Super Mario 2 HD مهكرة اخر اصدار للاندرويد
اعلان
الاسم
Super Mario 2 HD
الحجم
00 ميجا
الفئة - القسم
الجري
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
-
الاصدار الحالي
-
تاريخ التحديث
2018/04/24
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك