لعبه Stickman Legends 2.3.9 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Stickman Legends 2.3.9 مهكره اخر اصدار للاندرويد
Stickman Legends - لعبة على الانترنت وغير متصل. هذه اللعبة هي أكبر مجموعة من لعبة تمثيل الأدوار (RPG) و Player vs Player (PvP). لا مزيد من المخاوف حول الإنترنت ، الآن يمكنك الاستمتاع بها في كل مرة لديك وفي كل مكان كنت مع تجارب لعبة العمل الكامل.

في كل معركة مغامرة ، سوف تلعب المحاربين الذين هم في رحلة غزو العالم المظلم الذي مليء الكثير من السيوف والأسلحة والمهارات والجلود رهيبة. كن مستعدًا للعبة مثيرة ، يمكنك أن تكون مقاتلًا وتتقن لعبة السيف. هل لديك محرك الأقراص والشجاعة والعاطفة لإتقان هذه اللعبة ووريورز!

▶ معركة
عندما تبدأ المعركة ، يحتاج كل نينجا لمحاربة الوحش الخطير الذي يهاجمه باستمرار. كلما أردت اختراقهم ، استخدمهم في استخدام عناصر التحكم الرائعة في الجانب السفلي الأيمن لقتل أو تجنب القتل. هذه معركة صعبة للغاية طوال الوقت ولكن إذا استخدمت مهارات متعددة ، سيكون لديك القدرة على جعل بطلك أكثر قوة. حاول ألا يصدم بشدة الوحش وفيلقه السحري.

▶ تصميم والرسومات
ستذهل مع التأثيرات الصوتية والصوتية لهذه اللعبة. كن بطلا ، قم ببعض السحر القوي المجنون وحرق العالم المظلم. إلى جانب ذلك ، في نهاية كل مستوى هناك حركة بطيئة من شأنها أن تدهش لك على أكمل وجه. استخدم بذكاء عناصر التحكم في القتال بأقصى تأثير!

▶ طن من الارتفاعات المختلفة
استمتع باستخدام ترقيات متعددة في أفضل ألعاب rpg. بعض الوحوش خطيرة للغاية وستحتاج إلى أسلحة أكثر قوة من تلك التي تبدأ منها. ترقية الهجوم ، والدروع ، والصحة والحرجة في أعظم rpg ليكون أفضل وأفضل في كل مستوى!

▶ البنود غير محدود
هناك شخصيات مختلفة في اللعبة ، والمستويات ، والهجوم ، والدفاع ، و hp هي مهمة حقا في كيفية التعامل بشكل جيد مع الأعداء. يمكنك ترقية أو حتى شراء المزيد من الأحجار الكريمة والقدرة على التحمل والذهب وما إلى ذلك. تساعدهم المهارات على زيادة قوتهم عدة مرات ومحو الأعداء في لمحة في كل حرب. يمكن للمحاربين أيضا استخدام قدرات خاصة وأسلحة لتدمير الوحش أسرع مثل السيوف والرماية ... في كل وسيلة إيضاح.

▶ الترتيب العالمي
هناك تصنيف لجعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام ومسلية. خذ لعبة المحاربين إلى الأعلى من خلال القتال بطريقة ذكية ومهرة. اصنع صداقات في جميع أنحاء العالم مع ألعاب النينجا وتنافس النينجا مع أصدقائك ..

▶ المميزات
- الرسومات فائقة مذهلة
- الضوابط سهلة في كل معركة
- القدرة على ترقية البطل
- المتصدرين العالمية مثل أي ألعاب القتال
- القدرة على رفع المستويات
- مؤثرات صوتية مثيرة
- نهاية الحركة البطيئة

لعبة Stickman Legends هي تجربة لا تنسى. يتطلب الأبطال مهارات احترافية عالية. سوف تساعد أبطالنا في قتاله وقتل ضد أعداء تخويف.
تحميل Stickman Legends - Ninja Warriors: حرب الظل وتبادل لحظة مع أصدقائك الآن.

ما هو الجديد
- إطلاق خريطة جديدة: عنكبوت مستنقع!
- الافراج عن طريقة اللعب الجديدة: رائد
- حدث جديد: حد الحدث
- تغيير نظام الطاقة
- إضافة نظام زيادة معدل في combine ملاحظة: تذكر حفظ حسابك كل يوم في SETTING
عصري:
الذهب غير محدود
عملة غير محدودة
روح غير محدودة
تخطي غير محدود
غير محدود قوة المتابعة

القدرة على التحمل غير محدود

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

الاسم
Stickman Legends
الحجم
100 ميجا
الفئة - القسم
اكشن
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
-
الاصدار الحالي
2.3.9
تاريخ التحديث
2018/04/28
رابط التحميل 
موقع - getsurl
https://bit.ly/2FngwTu
موقع - kokemoon
https://bit.ly/2HZZi3K
اختار الموقع الي يناسبك للتحميل 
شكرا لك ولمرورك