لعبه Need for Speed No Limits 2.9.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Need for Speed No Limits 2.9.1 مهكره اخر اصدار للاندرويد
Need for Speed No Limits هي لعبة القيادة ثلاثية الأبعاد 3D التي لا تزال في الطريق التي بدأتها 'NFS: Most Wanted' و 'NFS: Underground' مقدمة تجربة لعب مكيفة على الإطلاق مع أجهزة تعمل باللمس.

يمكن للاعبين قيادة بعض المركبات الحقيقية الاقوى في العالم، مثل Subaru BRZ و BMW M4 وMcLaren 650، وحتى Porsche 911. ايضاً، كما هو الوضع تقليديا مع ذلك الامتياز التجاري، سوف تعثر على العشرات من الاختيارات المغيرة عندما يرتبط الشأن بضبط وتخصيص كل المركبات في اللعبة.

لتكيف ذاتها كليا لITS للأندرويد الوسطي، تأتي Need for Speed No Limits بسباقات أقصر بكثير وأكثر محمومية من هذه التي ستجد في لعبة لوحات المفاتيح أو الحاسوب. أكثرية السباقات تواصل نحو 30 ثانية - زيادة عن ما يكفي من الوقت لتذوق النصر أو تتكبد من هزيمة مريرة. بالإضافة ستجد زيادة عن 1000 سباقات مغايرة على مجريات مغايرة.

نظم التحكم الافتراضي في Need for Speed No Limits لينة بشكل كبير: تسرع المركبة تلقائيا وسيكون عليك السيطرة على الوجهة من خلال لمس كل منحى من الشاشة. إذا حركت إصبعك ازديادا سوف تفعل النيترو.

كما هو الوضع في هاته الملحمة، الفوز بالسباقات يكسبك المال ويزيدك في السمعة. أنت في احتياج إلى المال لشراء المركبات الحديثة واصلاح هذه التي لديك في المرآب، بينما أن سمعتك سوف تمهد لك الطريق في الشوارع.

Need for Speed No Limits هي لعبة سباق جيدة للغاية مع رسومات ممتازة، ونمط للقصة طويل شيئا ما، ونظام رصد مصقول
Need for Speed No Limits screenshot 1
Need for Speed No Limits screenshot 3 Need for Speed No Limits screenshot 2
اعلان
الاسم
Need for Speed No Limits
الحجم
900 ميجا
الفئة - القسم
سباق
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1
الاصدار الحالي
2.9.1
تاريخ التحديث
2018/04/25
رابط التحميل 
شكرا لك ولمرورك