لعبه Last Battleground: Survival V1.6.0 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Last Battleground: Survival V1.5.4 مهكره اخر اصدار للاندرويد
Last BattleGround: Survival هو لعبة حركة و تصويب من منظور فرد أول. مستوحاة من قبل Players Unknown Battlegrounds ،هنا تجابه 32 رجل الحرب الملكي على جزيرة، حاملي أسلحة للأسنان مع الأسلحة والذخيرة الحية. هدفكم؟
قاتل لجعل طريقك للانتصار وتكون آخر رجل يقف.

وحدات السيطرة على Last BattleGround: Survival طفيفة. على الأيسر، ستجد لوحة عبر لوحة الظاهرية حيث تأخذ على حياة الشخصية المخصصة بك. إلى الأيمن، وهناك أزرار ل: تداول تدشين النار، التفادي، والقفز.  متى ما عبرت مجريات مع قفص أو سلاح، تَستطيع اختيار كيفية التفاعل معها من داخل مربع المحادثات. في النهاية، في الزاوية اليسرى العليا لديك زر للتحقق من الرصيد المخصص بك من الذخيرة والبنادق وأكثر من هذا.

مرة ثانية، تلك اللعبة جلية بشكل كبير مشابهة للغاية للاعبي المعارك الغير معلوم أو أي لعبة أخرى موقعة رويال بعنوان. اللاعبين التزلج على الجليد والجزيرة حيث نحو الانخافض حيت يلزم عليهم الركض لحياتهم لقتل منافسيهم. نصيحة: احترس من حقل الشدة الزرقاء. إذا ضربك، فأنت ميت.

Last BattleGround: Survival هو مطلق النار على الانترنت. فرضيته هو بالفعل معلوم، لكنه لا يقدم لك تجربة سريعة وسهلة (وممتعة). في خاتمة هذا النهار، تلك هي لعبة مسلية مع الماتشات التي تواصل على الأكثر نحو 10 إلى 15 دقيقة (أكثر إذا كنت جيدة على نحو خاص)
Last BattleGround: Survival screenshot 3

Last BattleGround: Survival screenshot 4

Last BattleGround: Survival screenshot 5
اعلان
الاسم
Last Battleground: Survival 
الحجم
94 ميجا
الفئة - القسم
اكشن 
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0.3 
الاصدار الحالي
1.6.0 
تاريخ التحديث
2018/04/17 
رابط التحميل 
شكرا لك ولمرورك