لعبه Candy Crush Soda Saga V1.112.9 مهكره اخر اصدار للاندرويد

لعبه Candy Crush Soda Saga مهكره اخر اصدار للاندرويد
كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) لعبة حديثة في مجموعة كاندي كراش (Candy Crush) تمكنك من الإستمتاع بنفس الأساليب وطرق العمل التي تعرفها ولكن ببعض التغييرات الحديثة التي ستبعث مزيدا من الحياة في عالم كاندي (Candy).

كما هو معتاد مع ألعاب King.Com، يمكن للاعبين اللعب بمفردهم من دون الاحتياج للتواصل مع أصدقائهم. ولكن، تحدي أصدقائك على facebook وتبادل إنجازاتك معهم سوف يعطيك بعض المنافع التي سوف تحتاجها إذا كنت تريد متابعة الريادة.

النسخة الأولى من كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) تتضمن على 75 مستوى مغاير أين تفتقر إلى مطابقة الحلوى، العلكات، وأنواع أخرى من الحلويات لجعلها تختفي من اللوحة. المبتغى، كما هو طول الوقت، هو الاستحواذ على ثلاث نجوم في كل مستوى، وهو ما تَستطيع من الاستحواذ على جميع أشكال العطايا.

مؤخرا عن الرسومات، تحتوى كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) على ذات الجماليات التي جعلت من كاندي كراش ساجا (Candy Crush Saga) مشهورة بشكل كبير. وذلك يقصد أنها تتضمن على تصميمات طفيفة، جميلة، وملونة سوف تعجب الأطفال والكبار على حاجز السواء. 

كاندي كراش سودا ساجا (Candy Crush Soda Saga) لعبة مسلية. رغم أنها لا توفر تحديات كثيرة، فهي تجذب مستخدميها بفضل آلياتها البسيطة والسهلة التعلم
Candy Crush Soda Saga screenshot 1
Candy Crush Soda Saga screenshot 2
Candy Crush Soda Saga screenshot 3
اعلان
الاسم
Candy Crush Soda Saga
الحجم
94 ميجا
الفئة - القسم
العقل
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1+
الاصدار الحالي
1.112.9
تاريخ التحديث
2018/04/18
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك