لعبه WWE IMMORTALS مهكره اخر اصدار

نتيجة بحث الصور عن ‪wwe immortals mod apk‬‏

يـشبه أسلوب القتال في WWE Immortals ألعاب أخرى من نفس النوع، مثل Injustice: Gods Among Us (المطورة من نفس الاستوديو) أوMarvel Contest of Champions. إذ يمكنك اختيار ثلاثة مصارعين مختلفين والقتال في معارك ملحمية، يتواجه فيها ثلاثة مصارعين ضد ثلاثة أخرين، حيث يمكنك التحكم في أبطالك بواسطة نظام تحكم بديهي مصمم خصيصا ليناسب شاشات اللمس.
WWE Immortals screenshot 1

أما بالنسبة للمصارعين، تضم WWE Immortals الثلاثي H، جون سينا،و Undertaker، و Bella Twins، و The Rock، و Hulk Hogan، و Kane، ضمن أبطال أخرين. كما انهم جميعا يشكلون نسخا خارقة للأبطال الحقيقيين: حيث تحولوا إلى قادة رومان، أو عمالقة، وسحرة، وما إلى ذلك، ولكل منهم حركاته الخاصة. لكن لتصل إليهم، سيكون عليك تحريرهم واحدا تلو الآخر.

WWE Immortals screenshot 2

في WWE Immortals، لا يمكنك اللعب منفردا فقط ضد AI ولكن ستجد أيضا صيغة اللعب على الانترنت حيث ستشارك في معارك ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت. ويشمل هذا الوضع أيضا المكافآت الحصرية.

WWE Immortals screenshot 4


بصريا،يمكن القول أن WWE Immortals ممتازة جدا، لتستحق 1.5 جيجابايت التي تستغلها من مساحة في ذاكرة جهازك. كما أن تصميم ونماذج جميع المقاتلين مذهلة قد تعوضكم عن المساحة المستغلة من الذاكرة.

WWE Immortals screenshot 5

WWE Immortals هي لعبة قتال متميزة من جميع الجوانب. حيث تتضمن الكثير من المحتويات (الكثير من المقاتلين، وكذلك إعدادات مختلفة ومختلف الحركات)، ونظام قتال ممتاز، بالإضافة إلى صور و رسومات مذهلة.


رابط التحميل

apk
obb


طريقه التحميل

شكرا لك ولمرورك