تحميل لعبه PUBG Mobile مهكره اخر اصدار للاندرويد

PUBG MOBILE هي الإنتاج العالمي للعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating. سوى أنها هنا متعلقة بحساب Google Play، الأمر الذي يقصد أنك لن تكون مضطرا إلى إنجاز حساب WeChat أو QQ.
PUBG MOBILE screenshot 1
في تلك اللعبة؛ ستشارك فيما يشبه لعبة Battle Royale حيث تجابه أكثر من  مائة من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يوجد منهم إلا لاعب واحد على قيد الحياة نحو خاتمة اللعبة. وإذا كنت تريد أن تكون أنت الرابح، فسيتوجب عليك التحرك عبر مناطق الجزيرة وجمع أجود المعدات والأسلحة التي تجدها هنا وهناك. ويحسن بك أن تقوم بهذا على نحو سريع، لأن كمية مساحة اللعب يتقلص كل بضع دقائق. 
PUBG MOBILE screenshot 2
وتضم تلك اللعبة أكثرية المكونات المتاحة على نسخة PUBG المخصصة بالحاسوب. وفي ذلك الحين تم تكييف ضوابط التحكم على نحو مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية، كما هو الوضع أيضا مع بقية الأشياء والعناصر التفاعلية في اللعبة. وسيمكنك الدخول إلى المباني، قيادة الأساليب وطرق العمل، إعداد مناطقك، استخدام العديد من الإسعافات الأولية، القفز فوق الجدران، إلخ.
PUBG MOBILE screenshot 4
ومن أثناء إعدادات اللعبة، سيمكنك تحويل إعدادات الرسومات، وتكييفها تبعا لقدرات جهازك. كما سيمكنك تشخيص الضوابط، سواء عندما تتحرك على رجليك أو عندما تكون جالسا وراء مقود إحدى آلياتك. 
PUBG MOBILE screenshot 8
PUBG MOBILE هي نسخة مكيفة ورائعة من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية، وهي؛ وكما هو الأمر فيما يتعلق للعبة الأصلية؛ تتيح لك الاستمتاع بالكثير من أحوال اللعب: الفردي، الثنائي، أو وضع الوحدات. وإذا قمت باللعب رفقة بعض الأصدقاء، فإنه سوف يكون بإمكانك التحدث إليهم باستخدام المايكروفون المخصص بجهازك

اعلان

رابط التحميل

APK
https://bit.ly/2FYOT8g

OBB

https://bit.ly/2pFsmCK

شكرا لك ولمرورك