تحميل لعبه Nitro Nation Drag Racing V5.9 مهكره اخر اصدار للاندرويد

نتيجة بحث الصور عن ‪Nitro Nation Drag Racing‬‏

Racing. إنطلاقا من نفس أليات اللعب (سباقات قصيرة حيث المفتاح هو أن تعرف متى تغير الدواليب)، إنهم ببساطة يعرفون كيف يطورون تجربة اللعب و دفعها إلى أبعد الحدود.
Nitro Nation screenshot 1
يمكنك في Nitro Nation، أن تقود أكثر من خمسين سيارة حقيقية تنتمي لأشهر نوادي سباق السيارات مثل Honda ،Volkswagen ،BMW ،Alfa Romeo ،Ford و Mazda. بالإضافة إلى أنه بإمكانك تخصيص كل سيارة كما تود، وذلك بإضافة العديد من القطع واساليب مختلفة من الصباغة.
Nitro Nation screenshot 2
ستتعلم عبر مشاركتك في مختلف السباقات كيف أن بعض السيارات قد تكون أفضل من غيرها في المدارات الطويلة بينما هناك سيارات أخرى تكون أفضل في المسافات القصيرة. لهذا، إن كنت تود الفوز بالسباقات، فعليك أن تتوفر على مرآب جيد يضم سيارات مختلفة. 
Nitro Nation screenshot 3
ومثل غيرها من ألعاب السباقات الخاصة بعلامةDrag Racing التجارية. يستطيع اللاعبون في Nitro Nation التنافس عبر الإنترنت لكسب إحترام باقي اللاعبين وإظهار من هو ملك السباقات في كل منطقة. وبطبيعة الحال فإن التحديات الثمانين التي توفرها اللعبة قد تساعدك في هذه المهمة.
Nitro Nation screenshot 4
Nitro Nation هي لعبة سباقات مسلية و مثيرة في نفس الأن. فبالإضافة إلى صورها و رسوماتها المتميزة، توفر لك طريقة لعب وضوابط جد ملائمة للأجهزة ذات شاشات اللمس
رابط التحميل

الاسم
 Nitro Nation Drag Racing 
الحجم
400 ميجا
الفئة - القسم
سباق 
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.1 
الاصدار الحالي
5.9 
تاريخ التحديث
2018/03/19 
رابط التحميل 
APK
OBB
 طريقه التحميل


شكرا لك ولمرورك