لعبه Miami Saints Crime lords مهكره اخر اصدار لعبه شبيه للعبه جاتا الرائعه

مرحب بك بكم في ميامي
كجزء من ممنهجة جناية سيئة السمعة حتى في الشمال تتطلب لرعاية من بعض المشكلات الاستيراد في ميامي. لهذا كنت تأخذ الطائرة إلى الجنوب لرعاية الأفعال التجارية، في مهبط الطائرات صديقك القديم طويلة الدهون توني هو في انتظاركم. كما انت في طريقك إلى المركبة وتبدأ المجازفة ويبدأ ذلك حكاية الجناية. كنت آمل أن العملية التجارية سوف تذهب سهلة وسلسة، ولكن الموضوعات لن تمشي على باتجاه يسير نحو وصولك في مدينة ميامي. بعد ذهب العملية التجارية حامضة كنت على احد المخصص بك، والتي تهدف إلى الانتقام من أولئك الذين لم يفعلوا لك غير صحيح


في مسعى للبقاء على قيد الحياة في في شوارع ميامي
كما تلعب تلك الجناية لعبة محاكاة سوف تتعلم تلك الشوارع من العسير، مع ترك شيئا كنت بحاجة إلى إيجاد سبيل الرجوع إلى الأعلى. لهذا فقد حان الوقت للرد وإحكام القبضة على المدينة لنفسك. استطلاع مدينة ميامي في ميامي القديسين: أمراء الجناية، أجدد واحدة من أمثل ميامي محاكاة الجناية تَستطيع إيجاد دكان Google Play. إيجاد أصدقاء يمكن أن تساعدك على الذهاب للخارج في هامة لتحقيق التوفيق، في طريقك إلى الأعلى أنت على الارجح أن تجعل الخصوم أيضاً. تبقي أصدقائك وثيقة وأعدائك أكثر قربا، هل يمكن أن تصبح الرب الجناية حديث من ميامي؟


العصابات ميامي
واستبعد في شوارع ميامي من قبل عصابات مغايرة، المنظمة تدخُل موقعة شرسة مقابل عصابات من أصل اسباني الضئيلة. ثالوث الصيني سهل في وراء الكواليس، والجميع يرغب في قطعة من المدينة. مع مينائها العظيم، وأساليب التجارة البحرية إلى أمريكا الجنوبية والمزيد من استيراد وتصدير السلع من البضائع غير المشروعة والقانونية هو لماذا يسعى الجميع للاستحواز على احكام قبضتهم على المدينة. استعمال عصابات، والاستماع إلى الثلاثيات، تكون فطنة وتأكد من أنك على رأس في خاتمة المطاف!

ميامي القديسين: أمراء الجناية - لعبة محاكاة الجناية الميزات
- البعثات ملحمة رواية مدفوعة
- عصابات مغايرة والأعداء
- العديد من الأسلحة والقوارب المركبات وجميع الأشياء التي تتوقعها من ميامي
- استطلاع ميامي، التمتع بغروب الشمس والشاطئ
- البعثات الجانبية لكسب المزيد من المال
- هامة قناص، واتخاذ مقصد وإخراج المبتغى
- الضوابط سهلة، محرك الأقراص، تداول لاطلاق النار، ويطير ودفع في زوارق جميع في لعبة جناية واحدة

  ميامي القديسين: أمراء الجريمة- لقطة شاشة
  ميامي القديسين: أمراء الجريمة- لقطة شاشة
  ميامي القديسين: أمراء الجريمة- لقطة شاشة

رابط تحميل اللعبة غير مهكرة اخر اصدار 






شكرا لك ولمرورك