تحميل لعبه football strike V1.4.0 مهكره اخر اصدار للاندرويد

Football Strike - Multiplayer Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستلعب مقابل لاعبين أخرين على الإنترنت في ماتشات لاتدوم أزيد من دقيقتين. بل كيف هذا؟ حسنا الامر طفيف بشكل كبير لأنك تتجاوز على الفور إلى أكثر أهمية جزء في الماتش، أي الضربات الترجيحية.

كما تتميزFootball Strike - Multiplayer Soccer بضوابط تحكم طفيفة وواضحة بشكل كبير، فتمرير أصبعك على الشاشة تَستطيع من قذف الكرة في الإتجاه الذي ترغب فيه. وعندما يجيء دورك في حماية المرمى، فيكفي ان تمرر أصبعك لتجعل الحارس يرتمي محاولا الإمساك بالكرة. نعم، فالأمر قصد في البساطة.

هناك صيغتي لعب على Football Strike - Multiplayer Soccer، حيث ستجد صيغة Shooting Race وصيغة Free Kicks. ففي الصيغة الأولى سوف يكون عليك أن تسجل أضخم عدد من المقاصد مضاهاة بمنافسك وهذا قبل نفاذ الوقت. أما في الصيغة الثانية فسيكون عليك أن تسجل أهدافا على مرمى خصمك، وتمنع محاولاته في الاشتراك على حارس مرماك. كما ستجد هناك صيغة لعب للتسلية لاغير، حيث سوف يكون بإمكانك أن تتمرن على قذف الكرات في وجهة المرمى ودون عوز لإتصال بالإنترنت. 

Football Strike - Multiplayer Soccer هي إذن لعبة كرة قدم ستمنحك إمكانية لتتنافس مقابل أصدقائك من بشأن العالم، في اية لحظة، والأكثر من هذا أنها تحظى بنظام تحكم دقيق، كما أن رسوماتها رائعة حقا. وبطبيعة الوضع فسيكون بإمكانك تخصيص لاعبك وحارس مرماك كما ترغب وبحسب ذوقك


Football Strike - Multiplayer Soccer screenshot 2
Football Strike - Multiplayer Soccer screenshot 3
Football Strike - Multiplayer Soccer screenshot 7

رابط التحميل


الاسم
 football strike
الحجم
40 ميجا
الفئة - القسم
رياضيه 
النوع
مهكره
الأندرويد المتوافق
4.0 
الاصدار الحالي
1.4.0 
تاريخ التحديث
2018/03/26 
رابط التحميل 


شكرا لك ولمرورك