تحميل لعبه FIFA Mobile Soccer 9.1.03 مهكره اخر اصدار للاندرويد بحجم 50 ميجا

مهم ذكره أن هناك أكثر من  ثلاثين مسابقة رياضية و 650 مجموعة حقيقية و 17 ألف لاعب حقيقي في اللعبة لجذب واحد من أبسط ألعاب رياضة كرة القدم إليك! ليس مثل أجدد إصدارات الفيفا ، فهذه اللعبة تأتي مع بيانات كبيرة عن 59 ميغابايت من البيانات المعرفية ، ولا تبقى عوز للمعلومات ومع التثبيت على هاتف الربوت المخصص بك أو حبوب حظر الحمل ، سوف تساهم في الكثير من البطولات ولأن الأكثر شعبية والأكثر شعبية في اختيار فريق الكوكب!

بصرف النظر عن حجمها ، فقد تم تصميم تلك الرياضة لتصبح لطيفة ومصممة رسمياً واختبارها في الامتحان المخصص بنا من دون مشكلات وباتصال واحد لاغير على شبكة الإنترنت! في مستهل الرياضة ، هناك حقل يلزم أن يترقب دقيقة واحدة لملئه وإدخال المساهمة في ذلك الميدان. ألعاب مثل 15 fifa و 16 fifa بحاجة إلى ويب ولا تتبارى أي ألعاب بينما لا اللعبة! ستتمكن من قراءة لقطات الشاشة ونقل خوادم بلا مقابل عالية السرعة مجانًا. (الإنتاج الأخير من تنفيذ fifa mobile mod)

إدارة فريقك الختامي

كن مديرًا لفريقك المفضل مع اتباع نهج معاصر للتجميع والبناء. إصدار فرقة أضخم وأعمق ، وبناء تغييرات التشكيلة على الطاير ، وتقنيات التحديث بسرعة قبل كل لعبة. تشييد التحركات الصحيحة ومشاهدة استرجاع النادي المخصص بك كل يوم.
الانقضاض على الفوز

اجلب معدلات مبتكرة من المسابقة إلى لعبتك باستعمال وضع الانقضاض. استمتعي بالماتشات المثيرة التي لا عاقبة لها والتي تحافظ على الصخب لمزيد من التفاصيل في حين تتعامل مع ممتلكاتك الهجومية. حافظ على تمكُّن فريقك في يديك باستعمال مسرحيات بمقدار ضئيل وعناصر تحكم محدثة.
المكوث مع الأحداث الحية

ابق على اتصال بالرياضة التي تعجبك سنة واحدة في السنة مع المحتوى اليومي الذي يدعم الروايات والمطابقات الجديدة. اقفز مباشرة إلى فاعليات حية سريعة وقابلة للتشغيل قابلة للتعديل كل ساعة ، وأجرِ تجربة بجوائز لا يمكن تصورها ، وباقات Packs ، ومشغّل.
انضم إلى جامعة ، اسحب الكوكب

لأول مرة ، ساهم في الدوريات ، وهي خبرات اجتماعية حقيقية تمكّنك من خداع القوى ومحاولة تقصي المجد مع الأصدقاء واللاعبين على مستوى العالم. إلقاء نظرة على مهاراتك في البطولات ما بين العصبة أو فعل تجربة تنافسية مقابل فرق بطولة الدوري على مستوى العالم لتسلق المتصدرين وقهر المعارضين عالية. إلى منحى الإنصياع في التحدث وإرسال العطايا ، فإن رابطات منافسات الدوري تجعلك جزءًا من مجتمع الساحرة المستديرة كرة القدم الدولي.
العب مع شرعية لا تضاهى

أكثر من  ثلاثين مسابقة رياضية ، 650 مجموعة حقيقية ، و 17000 لاعب حقيقي يبنون خبرة FIFA Mobile Associate في التحالف المحمول الأصيلة التي لا تريد وضعها. سجّل نقاطًا هائلة مع نجومك المفضلين - من المدافعين الكبار إلى المهاجمين إلى حراس المرمى - واغمر نفسك في رياضة العالم!
ما هو الحديث:
يقدم لك FIFA ذلك الموسم اختيارات حديثة وعبارة كريستيانو رونالدو المجانية. أثناء ذلك التجديد ، تَستطيع:
تمرين أي لاعب من أي منافسات دوري ليصبح أكثر من  مائة OVR
حدد النجوم الفريدة الجارية والرموز الأسطورية لتصنيف مجموعتك
خبرة في وضع حملة اللاعب الواحد ، أينما كنت في سلسلة من الأحداث ، ستتمكن من تشييد تقصي انتصر لاعبين ومكافآت قيمة
يتباهى مهاراتك مع الضوابط الكلاسيكية المحسنةFIFA Mobile Soccer 8.3.00 Apk + Mod (Money) Latest Version Download For Android

FIFA Mobile Soccer 8.3.00 Apk + Mod (Money) Latest Version Download For Android
اعلان

رابط التحميل 






شكرا لك ولمرورك