تحميل لعبه FIFA 18 لاندرويد اخر اصدار

ذلك الوصف ل FIFA 18
اقعي، غامرة والادمان. الفيفا 18 تقدم أنقى متعة الساحرة المستديرة كرة القدم مع تلك اللعبة لين بخطى سريعة، والفيزياء الأكثر واقعية، طقس مدهش وطن من قيمة اعادتها!

تشييد أمثل منتخب في العالم ويقودهم على طول الطريق للربح بطل منافسات الدوري أو كأس العالم للساحرة المستديرة كرة القدم! اللاعبين في خاتمة المطاف على نقاط! الفيفا 18 بطل هي ختامية محاكاة الساحرة المستديرة كرة القدم النقالة، ويضم ضوابط طفيفة، والرسوم المتحركة على باتجاه لين والتدابير الجنونية. تمرير وسال لعابه بخصوص المعارضين، واتخاذ المقصد، واطلاق النار ... GOOOOAAAALLLL! اللعب يسمح لك السيطرة على الشغل. تقسيم الدفاعات مع دقة عن طريق الكرات، أو لقطات الانحناء في الزاوية العليا، ووضع لكم في فرض السيطرة على تجربة.
انها اللحظة الأخيرة من الماتش والخصم يملك الكرة ... لكنه فقده! ما احتمالية ليسجل مقصد الفوز ... كنت تأخذ المقصد، واطلاق النار ... GOOOOAAAALLLL!

مع تلك اللعبة طفيفة والفيزياء عظيم، حلم بطولة دوري رياضة كرة القدم في خاتمة المطاف، نادري ريال مدريد للساحرة المستديرة كرة القدم من السهل لالتقاط ومتعة للعب! في طريقة تنافسي حقيقي، والتحدي خصومك على مستوى العالم لمباريات كرة الطاولة على الانترنت!
المسابقة في معدلات مغايرة، من مغاير البلدان! اللعب على الانترنت مقابل الناس من جميع مناطق العالم أو مقابل أصدقائك وتكون نجمة! إلحاق الدخول مع حساب فيس بوك المخصص بك والتحدي أصدقائك لتبين لهم ما يعنيه أن تكون الساحرة المستديرة كرة القدم الفيفا ليجند وأخذ كوب المنزل! أوه، ويمكنك أيضاً أن تلعب في الوقت الحاليّ مقابل صديق في نفس الجهاز!
ماذا تترقب؟ الجميع يلعب بالفعل فيفا 18 التحديات الحلم في الساحرة المستديرة الجوال! لا تمض على تلك الاحتمالية لديك طن من المرح!
تَستطيع كذلك تخصيص GOAL المخصص بك! تجربة الحلم البطل عن طريق جمع فرق مغايرة! اظهار طريقتك والنتيجة! والدفاع عن ألوان أمتك نجم!
الميزات

- طفيفة للعب، وصعبة لإتقان الإدمان.
- انتصار الجوائز، والفوز بالبطولات، إلحاق المقاصد، تحويل النوادي، وتمثل بلدك وتذهب للمجد!
- نقاط حديثة! المحرك الذي يسمح بمزيد من الحرية واستراتيجية اللعب من أي وقت مضى!

- فطن AI تتواكب مع يتجاوز بك، وطلقات تبذل كل اللعب عن طريق مغاير
- الاتصال بـ facebook لمسابقة أكثر قربا أصدقائك!
- 3D الرسومات مذهلة، وقطع المشاهد والرسوم المتحركة
- تخصيص لاعب بطل للاستحواز على نظرة مميزة من نوعها والمظهر
- في Google Play المنجزات والمتصدرين لمعرفة من الذي يصنف على أعلى!
- الريادة مزامنة بين الأجهزة التي تستخدم Google Play سحابة!
- حكاية إشراك رسم تزايد المخصص بك من سن المراهقة تأمل إلى لاعب يجعلها هائلة!

تأخذ فرصك، يسجل الغايات، يكون HERO! مثل ميسي ورونالدو والفوز في البطولات مسابقة رياضية العالم لرياضة كرة القدم لعام 2018.

FIFA 18 الملصق
FIFA 18 apk تصوير الشاشة
FIFA 18 apk تصوير الشاشة
اعلان
رابط التحميل




لا تنسي تحميل تطبيق خدمات الاندرويد
 الذي يحتوي علي جميع الالعاب المهكره والمدفوعه 
كذلك يحتوي علي العديد من التطبيقات المهكره والمدفوعه وشروحات 
حمل التطبيق واكتشف المزيد 
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك