لعبة Crash Bandicoot Nitro Kart 2 كراش الرسمية للاندرويد

نبذه عن لعبه كراش :
العاب كراش عباره عن سلسله العاب مقطع مرئي امريكيه حازت على اعجاب الجميع واصبح تملك شهره كبيره فى جميع انحاء العالم كما ان اللعبه تملك شعبيه من الاطفال قبل الكهول كما ان اللعبه مرت بمراحل مختلفه أثناء فتره انشاء اللعبه حيث تم تصميمها من مؤسسات وتطويرها من مؤسسات اخرى لهذا تم اجراء التطويرات المختلفه عليها حيث تم أصدر اللعبه عن طريق شركه اكتيفجن وهذا بعد ان تم تعديلها عن طريق نوتي دوغ وتوزيعها عن طريق سوني حاسب الي إنترتينمنت .

تحديث اللعبة :
كما ان اللعبه تم تحديثها فى البدايه عن طريق شركتي أندي غافين و جايسون روبين وطورت اللعبه أثناء الاربع أعوام الاولى عن طريق شركه نوتى دوغ ثم تم تحديثها عن طريق مؤسسات اخرى وتم انتاج نسخه نهائيه للعبه عام 2011 وتم انتاج الكثير من النسخ للاجهزه المختلفه حيث تَستطيع اللعب على اجهزه البلايستيشن والكمبيوتر والاندرويد والايفون وغيرها من الاجهزه الاخرى .

تم انتاج العاب كراش لعدة المنصات ومنها الاتى :
بلايستايشن , بلايستايشن 2 ,بلايستايشن 3 ,بلايستايشن بورتبل ,إكس بوكس ,إكس بوكس 360 , نينتندو جيم كيوب , وي , جيم بوي أدفانس ,نينتندو دي إس , ميكروسوفت ويندوز , اندرويد , ايفون .

رواية العاب Crash :
 العاب كراش والتى تدور احداث قصتها في جزر تسمى جزر وومبا الخيالية، والتى تقع في في جنوب أستراليا وهى من الاماكن الشهيرة ، وهى تجسد مسلسل كرتونى شهير للغاية كان يتم عرضه قديما وهذا من الاسباب التى ساعدت على أصدرها بشكل ملحوظ 


اعلان

رابط التحميل
شكرا لك ولمرورك