تحميل تطبيق App Cloner النسخه المدفوعه مجانا لتكرار واستنساخ - تطبيقات الأندرويد بسهولة APK [ اخر اصدار ]

تنفيذ App Cloner هو تنفيذ فريد تَستطيع عن طريقه استنساخ وتكرير معظم تطبيقات الأندرويد من خلال الهاتف وبدون الاحتياج للكمبيوتر او روت ، ويقدم لك اختيارات إضافية رائعه لم تكن متوفرة في غيره.

App Cloner هو تنفيذ سيمكنك من تأسيس نسخة مطابقة لأي تنفيذ حاضر في هاتفك الفطن أو حاسوبك اللوحي. والفرق الأوحد بين التطبيق الأصلي والنسخة هو أن شهادة النسخة ستتغير الأمر الذي سيؤثر على أسلوب اشتغال بعض التطبيقات. مثلا، لن يشتغل YouTube كما يلزم دون توفره على الترخيص والشهادة الصحيحتين. 

إن عملية استنساخ تنفيذ ما بواسطة App Cloner هي عملية طفيفة بشكل كبير وبديهية. كل ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي تريد استنساخه، وتحويل اسمه (بمعنى أنك إذا أردت نسخة من Twitter فسيكون اسم النسخة Twitter 2) ولون رمز التطبيق لأجل أن يسهل إيجاده. 

ومن بين التطبيقات التي تَستطيع استنساخها نجد بعض أمثل التطبيقات مثل Amazon Kindle وeBay وDropbox وFacebook وInstagram وNetflix وSkype وTumblr وTwitter وLINE. وهذه التطبيقات هي لاغير بضع اختيارات من التطبيقات التي تَستطيع استنساخها، ولكنك ستتمكن عموما، باستثناء الضئيل من الحالات الشاذة، من استنساخ أي لعبة أو تنفيذ ترغب فيه. 

App Cloner هو تنفيذ نافع بالخصوص للمستخدمين الذي يتوفرون على عدد من الحسابات في تنفيذ محدد ويرغبون في الدخول إلى الكثير من هذه الحسابات في نفس الوقت. وبفضل سهولة استعماله، ستتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة

اعلان

رابط التحميل
https://bit.ly/2I3G35J



لا تنسي تحميل تطبيق خدمات الاندرويد
 الذي يحتوي علي جميع الالعاب المهكره والمدفوعه 
كذلك يحتوي علي العديد من التطبيقات المهكره والمدفوعه وشروحات 
حمل التطبيق واكتشف المزيد 
رابط التحميل 

شكرا لك ولمرورك