تطبيق Material Notification Shade Pro v10.27 لتخصيص الوان الاشعارات للاندرويد

نتيجة بحث الصور عن ‪Material Notification Shade‬‏



Material Notification Shade واحد من تلك التطبيقات التي يمكن أن تجعل الحياة أسهل بكثير. انه جيد حتى أنه بمجرد أن تعتاد على استخدامه، سيصعب أن تستمر دونه مرة أخرى.

يتيح تطبيق Material Notification Shade إمكانية تغيير معظم عناصر لوحة الإعدادات السريعة، بما في ذلك لون الخلفية ولون الأيقونات، بالإضافة إلى إمكانية تغيير شريط السطوع أيضًا، وإمكانية تعيين صورة المستخدم الشخصية كذلك. ويسمح التطبيق للمستخدمين بتأجيل ظهور تنبيه ما بعد وصوله من خلال السحب يسارًا على التنبيه لتظهر أيقونة توقيت يمكن النقر عليها واختيار إعادة ظهور التنبيه بعد فترة معينة. ويدعم التطبيق العمل على نظامي أندرويد لولي بوب ونوجا، مع ضرورة منح المستخدم عدة صلاحيات للتطبيق حتى يستفيد من ميزاته، لذا سيكون على أي مستخدم مقبل على تنصيب التطبيق أخذ ذلك بعين الاعتبار.

يتضمن Material Notification Shade عددا كبير من خيارات التخصيص. هكذا يمكن للمستخدمين إنشاء أزرار لتشغيل و إيقاف الواي فاي، أو للوصول إلى إعدادات Wi-Fi، بلوتوث، أو لتغيير إضاءة الشاشة، لمعرفة معطيات النقال، أو لتنشيط صيغة الطائرة، أو لتعطيل دوران الشاشة التلقائي، وأكثر من هذا بكثير.

مميزات التطبيق : 
- اختيار لون مختلف عن الخلفية أو الأمامية (الرموز) من لوحة الإعدادات السريعة.
- تغيير سطوع منزلق اللون.
- اختيار صورة الملف الشخصي الخاص بك ليتم عرضها في الظل.
- (برو) تغيير الإعدادات السريعة تخطيط الشبكة (. أي عدد من الأعمدة والصفوف).

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : Treydev Inc
نوع تطبيق : تخصيص
الإصدار : v10.26
التوافق : 2.3 فما فوق
حجم التطبيق : 2 ميجابايت
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !
صور من التطبيق :
رابط تحميل التطبيق : Google Play 



رابط تحميل التطبيق : APk


شكرا لك ولمرورك