لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator v1.8 مهكرة للاندرويد

نتيجة بحث الصور عن ‪Car Driving School Simulator‬‏

تحميل لعبة تعلم القيادة Car Driving School Simulator النسخة المعدلة للاجهزة الاندرويد باخر تحديث !
 الحصول على عجلة القيادة وبدأ الدروس الخاصة بك في المدينة الأكثر واقعية محاكاة القيادة في جميع أنحاء! هذه هي لعبة التي سيتم اختبار المهارات الخاصة بك في السيطرة على السيارة مع دروس الكامل لقواعد المرور. سيكون لديك علامات التوقف، أضواء التقاطع، وتذكر لاستخدام امض الخاص بك، قم بتشغيل مساحات الخاص بك عند الضرورة ... إذا كنت تبحث عن تجربة القيادة الأكثر حقيقية، فانت في بالتأكيد في المكان الصحيح!

بعد البرنامج التعليمي الذي سوف يعلمك جميع القواعد في دورة تدريبية مغلقة تدخلوا كبيرة، مدينة مفتوحة. كل شيء تعلمته سيتم طرحه للاختبار هناك في البعثات المتعددة التي سوف تقترب في مجموعة متنوعة من السيارات. بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضا تنافس مع الآخرين عبر الإنترنت في التحديات التجوال مجانا!

اللعبة تحتوي على مجموعة واسعة حقا من السيارات. سيكون لديك لإظهار مهارات القيادة الخاصة بك في سيارات السيدان متعددة وشاحنات بيك آب، سيارة العضلات، وبعض 4x4s والحافلات و- لأنها قبالة رأس - السوبر قوية.

القيادة في جميع أنحاء المدينة يشكل تحديا في حد ذاته، خصوصا عندما يكون لديك على الالتزام بالقواعد. ولكن هذا ليس كل شيء سيكون لديك للتفكير! يتم ملؤها المناطق التي سيتم تجوب قبل حركة المرور واقعية. يجب الحرص على عدم تحطم!

معلومات اللعبة  : 
الشركة المنتجة : BoomBit Games
نوع تطبيق : سباق
الإصدار : v1.8
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم اللعبة : 276 ميجابايت
السعر : اللعبة معدلة كاملة متوفر مجاناً !
صور من اللعبة :

رابط تحميل اللعبة العاديه : Google Play



رابط تحميل اللعبة المهكره : APk


شكرا لك ولمرورك