سامسونج تبدأ رسميًا طرح النّسخة التّجريبية من أندرويد 8.0 أوريو لهواتف Galaxy S8 و S8 Plus



بعد أن بدأت سامسونج سابقًا بطرح النسخة التجريبية من أندرويد 8.0 أوريو لمستخدمي هواتفGalaxy S8 و S8 Plus على نطاقٍ محدود، تعود اليوم الشركة الكورية لتُطلق التحديث على نطاقٍ أوسع ليصل لعددٍ كبيرٍ من المستخدمين الذين سبق وأن اشتركوا بالبرنامج التجريبيّ.
اعتمادًا على المعلومات المتوّفرة حاليًا، يحمل التحديث نسخة أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة الاستخدام Samsung Experience 9.0 الخاصة بهواتف سامسونج (كانت سابقًا تعرف باسم TouchWiz). لا يوجد فروقات كبيرة من ناحية شكل الواجهة بالمقارنة مع أندرويد 7.0 نوجا، كما أن التحديث يجلب كافة خصائص أندرويد أوريو مثل القدرة الكبيرة على التحكم بالتنبيهات عبر خاصية قنوات الإشعارات أو البطاقات التفاعلية الخاصة بالتنبيهات التي يمكن الحصول عليها عبر الضغط مطوّلًا على أيقونة التطبيق بالإضافة لخاصية صورة-ضمن-صورة.



ووفقًا لأحد المستخدمين على موقع Reddit والذي قام بنشر صور شاشة مختلفة للهاتف بعد تحميل وتنصيب التحديث، أصبح الأداء أفضل بكثير مع نسخة أندرويد أوريو وذلك من ناحية السلاسة والسرعة بفتح التطبيقات والتنقل بينها، وقام المستخدم بتشبيه الأداء على أنه “بنفس سلاسة هاتف جالكسي نوت 8 وجوجل بيكسل”.

صول التحديث لمستخدمين في الولايات المتحدة، وبالتالي لا نستطيع التأكد من إمكانية وصوله أيضًا للمستخدمين ف
ي المنطقة العربية أو منطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عام.
بكل الأحوال، وفي حال كنتم من أصحاب هواتف Galaxy S8 و S8 Plus، سيكون بإمكانكم الاشتراك بالبرنامج التجريبيّ الخاص بالتحديث عبر تحميل تطبيق +Samsung من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، ومن ثم تسجيل الاشتراك وتفعيل استقبال التحديثات التجريبية. يجب التذكير إلى ضرورة إجراء نسخ احتياطي قبل تحميل وتنصيب أي تحديثٍ تجريبيّ كونه غير مستقر وقد يؤدي لبعض المشاكل في الأداء. يمكنكم أيضًا الاطلاع على صفحة الأسئلة الأكثر تكرارًا الخاصة بالبرنامج التجريبيّ Galaxy Beta Program: اضغط هنا.
هل وصلكم التحديث التجريبيّ لنسخة أندرويد 8.0 أوريو على هواتف S8 و S8 Plus؟ شاركونا خبرتكم ضمن التعليقات.


شكرا لك ولمرورك