تطبيق Avira Applock+ PRO 2017/10/27 النسخة المدفوعة كاملة


Avira Applock+ PRO


Avira AppLock+ هو أفضل برنامج حفظ لأجهزة الأندرويد، والذي سوف يساعدك على حفظ تطبيقاتك و صورك الخاصة و رسائلك و المزيد بأفضل وأسهل الطرق. احصل على الحارس المثالي لهاتفك ولا أحد سوف يزعج خصوصيتك
قم بتأمين جهازك و أحمي كل خصوصيتك مع خاصية إغلاق التطبيقات. يمكنك إخفاء التطبيقات المهمه بدل إغلاق الهاتف بالكامل. شاشة إغلاق وخلفيات مخصصه تقدم لك المزيد من الخيارات: النمط أو الرقم السري.

AppLock + يساعدك على وضع حدود صحية في استخدام الهاتف الذكي لأطفالك دون أن تدخل منك. تقييد بسهولة شراء والتنزيلات الجديدة، والتغيرات إعداد النظام، و uninstallations التطبيق. 

مميزات التطبيق : 
* الحماية بطرق فريدة: أغلق التطبيقات التي تستخدمها بشكل يومي بشكل آمن : جهات الإتصال، الرسائل الإيميل، الأستوديو، إعدادات الهاتف، تويتر، أو الفيسبوك وبكل سهولة، بشكل آمن و أذكى. ولن تقلق بشأن شراء أبنائك لتطبيقات لا تريدها.
* تصميم العتاد، هو تصميم جديد بالكامل:لقد قمنا بإعادة تصميم النسخة الجديدة من AppLock بشكل كامل ولقد كنا نحن الأسبق في تطبيق ميزة الماتريال ديزاين من قوقل. والتي تجعل كل تفصيل أكثر جاذبية.
* قفل تلقائيا التطبيقات في مكان معين - على سبيل المثال، مدرسة أطفالك. فقط أدخل العنوان على الخريطة وتحديد نصف قطر 1-10km حوله لإنشاء "منطقة آمنة". في حين أنه، سيتم إغلاق التطبيقات التي اخترتها.

معلومات التطبيق : 
الشركة المنتجة : AVIRA
التوافق : 4.0 فما فوق
السعر : التطبيق بكامل المميزات المدفوعة متوفر مجاناً !

صور من التطبيق 




الاسم
Avira Applock+ PRO 
النوع
  نسخه مدفوعه – بدون اعلانات
الحجم
4 ميجا
الاصدار
-
تاريخ التحديث
2017/10/27
رابط تحميل من موقع File-Upload
رابط تحميل من موقع Up-4ever
رابط تحميل من موقع getsurl
طريقه التحميل

شكرا لك ولمرورك